Banner 468

Facebook
RSS

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب 2016

البرنامج الاكثر انتشارا لتحميل مقاطع و ملفات الفيديو الى جهازك . بنقرة واحدة يقوم بحفظ الفيديو من موقع يوتوب الى صيغة متوافقة مع اجهزة التشغيل بحيث يمكنك مشاهدته على اي برنامج عرض فيديو على كمبيوترك . كما يقوم ايضا بعرض و تشغيل ملفات من نوع FLV .
البرنامج بسيط لا تعقيد يقوم بتحميل ملفات الفيديو من الموقع العالمي يوتيوب .
و حفظها على جهاز كمبيوترك الخاص , داعما لعدة صيغ ,
منها : AVI, 3GP, MP4 بالإضافة إلى صيغة FLV
عن طريق استخدامك لبرنامج فري يوتيوب داونلوود
تستطيع الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديك على الآي بود خاصتك أو موبايلك أو أي جهاز محمول و مشاهدتها أثناء عمل البرنامج .
لا تقتصر بساطة البرنامج على التصميم فقط , إنما يتصف بسهولة العمل عليه .
ليس عليك إلا أن تدخل الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله , و تختار الصيغة التي ترغب بها ,
و من ثم دع ما تبقى من عمل على البرنامج
YouTube Downloader
لا تستغرق عملية التحميل سوى عدة دقائق و من ثم استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها .
YouTube Downloader
كما يتيح لك إمكانية تحميل أكثر من فيديو في آن واحد بينما تستطيع أن تنجز عملا آخر في هذا الوقت المخصص لانتظار انتهاء التحميل .
يجب عليك أن تنسخ الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله و تقوم بلصق الرابط ذاته يدويا في المكان المخصص له .
YouTube Downloader
ميزات البرنامج :
يدعم تحميل اكثر من مقطع في نفس الوقت
يدعم الكثير الكثير من صيغ الفيديو
سيئات البرنامج :
فقط ان عليك ادخال الرابط يدويا مما يأخذ منك بعض الوقت , توجد برامج اخرى تقوم بذلك بشكل اوتوماتيكي و لكنها اضافات للمتصفحات .
Free YouTube Download هو أداة بسيطة تقوم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب على قرصك الصلب، حيث يدعم صيغ متعددة هي AVI, 3GP, MP4 والصيغة الأصلية لفيديوهات الإنترنت FLV.
برنامج تنزيل الفيديو Free YouTube Downloader تستطيع من خلاله تحميل فيديوهات من النت كما يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الموجودة على الانترنت على مواقع مشاركة الفيديو، لكن وظيفة البرنامج الأساسية هي مساعدتك على تنزيل مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب، ويسمح لك تطبيق فري يوتيوب داونلودر بتحميل الفيديوهات و إعادة تحويلها لمجموعة صيغ مختلفة مثل 3gp و mp4 وغيرها من الصيغ المشهورة، أو عن طريق تحميل برنامج تحويل الفيديو Freemake Video Converter.

برنامج تنزيل الفيديو من اليوتيوب تستطيع من خلاله حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها من الإنترنت على الكمبيوتر الخاص بك، والآن أصبح بإمكانك تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من المواقع التي تقدم خدمة مشاركة مقاطع الفيديو مثل تحميل مقاطع الفيديو من الفيس بوك، وتحميل الفيديو من اليوتيوب، وجميع مواقع الفيديوهات الأخرى، والشيء الرائع في البرنامج أنه بعد تحميل الفيديو يمكنك تحويله إلى مجموعة صيغ كثيرة منها صيغة mp4 التي تعمل على أجهزة الهواتف الذكية مثل هواتف الأندرويد والأيفون والأيباد والأيبود بنظام IOS.
وباستخدامك لـ Free YouTube Download، يمكنك حمل فيديوهاتك المفضلة معك على جهازك الآيبود أو هاتفك أو أي جهاز محمول آخر، وتشاهدها أثناء تنقلاتك. وهذا التطبيق ليست فقط بسيط التصميم، وإنما أيضاً بسيط الوظائف. فقط أدخل رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم اختر صيغتك المفضلة واترك Free YouTube Download يتولى الباقي.

لا تستغرق عملية التنزيل سوى بضع دقائق يمكنك بعدها الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات اليوتيوب التي قمت بتنزيلها على أجهزتك الشخصية. كذلك فإن Free YouTube Download يدعم التنزيل الجماعي بحيث يمكنك إنشاء صف من الملفات لتحويلها خلال قيامك بأمور أخرى. ولكن العيب في هذا التطبيق هو أنه يتوجب عليك نسخ ولصق عناوين روابط الفيديوهات يدوياً - وكان من الأحسن وجود نوع ما من الدمج للتطبيق مع المستعرض أو الحافظة.
مع Free YouTube Download يمكنك تنزيل أي فيديوهات يوتيوب على قرصك الصلب وحفظها في صيغ متعددة ومختلفة.

تحميل من هنا
http://dl.eagleget.com/latest/eagleget_setup.exe
او تحميل من هنا
http://www.egydown2day.net/2016/01/Download-videos-program-2016.html

تحميل برنامج سكرين شوت 2016 تصوير الشاشة

برنامج التقاط الصور و تصوير لقطات من سطح مكتب شاشة الكمبيوتر سكرين شوت كابتر، يمكنك إلتقاط الصور للنوافذ الناشطة على شاشة سطح المكتب لنظام ويندوز بضغطة زر واحدة، يمكنك تحديد أي عنصر من سطح المكتب و تصويره بالأبعاد التي تريدها، ايضا يمكنك تصوير لقطة لكامل سطح المكتب، برنامج سكرين شوت كابتر هو تطبيق مجاني تم تطويره لتصوير النوافذ و العناصر الظاهرة على سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر، كما يمكنك تحرير الصور و الكتابة فوق الصور و عمل شروحات خاصة بإستخدام الصور، بحيث يوفر لك برنامج سكرين شوت كابتر (Screenshot Captor) الكثير من الأدوات و العناصر التي تساعدك في التعديل على الصور الرقمية التي قمت بتصوريها من سطح المكتب، يمكنك تصوير صفحات الويب لمواقع الانترنت، كما يمكنك تصوير صفحة من كتاب بي دي اف PDF، برنامج سكرين شوت كابتر يوفر لك الكثير من الخيارات في تصوير لقطات و التقاط الصور من سطح المكتب، يمكنك تصوير نافذة كاملة أو يمكنك تصوير جزء من نافذة فقط، كما يمكنك تصوير قوائم الاوامر لمختلف أنواع التطبيقات.
Screen Shot Maker برنامج رائع و مفيد و مبتكر و فريد من نوعه , يمكنك من خلال هذا البرنامج القوي أن تطبع الورة التي تظهر على الشاشة في الوقت الذي تريده , البرنامج يطبع صورة سطح المكتب و يحفظها , كما يتيح لك البرنامج أن تأخذ الصور من أي لعبة أو برنامج أو الإعدادات أو ......... , برنامج رائع بحق و مفيد و ضروري و أساسي , قم بتنصيبه الآن و جربه لن تندم .
إذا كنت من عشاق عمل الشروحات للبرامج و التطبيقات على جهاز الكمبيوتر يمكنك إستخدام برنامج سكرين شوت كابتر (Screenshot Captor) في تصوير النوافذ النشطة على سطح المكتب و إعادة الكتابة عليها و اضافة الاطارات و الاسهم و الصناديق النصية، كما يمكنك إدخال عدة تأثيرات على الصور مثل تضليل الحواف، برنامج سكرين شوت كابتر يساعدك ايضا على تحويل الصور و ضغط الصور و التقليل من حجمها، ايضا يمكنك تكبير و تصغير الصور و التحكم في ابعاد الصور الرقمية مع المحافظة و التحكم في جودة الصور، يمكنك ايضا تجميع الصور مع بعض في صورة واحدة و عمل مصغرات للصور الرقمية.

برنامج التصوير من سطح المكتب و التقاط الصور (Screenshot Captor) يعتبر أحد أهم البرامج المجانية المتخصصة في تصوير سطح المكتب لشاشة الكمبير، و هو يوفر لك خيارات كثيرة لن تجدها في البرامج المدفوعة، أصبح بإمكانك الآن تحميل برنامج التقط الصور سكرين شوت كابتر و الاستمتاع بتصوير لقطات للنوافذ من سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا و مدى الحياة
يعتبر برنامج سكرين شوت ماستر ScreenShot Master واحد من أهم وأفضل البرامج المجانية للكمبيوتر المتخصصة في تصوير الشاشة، سكرين شوت ماستر عبارة عن أداة مجانية بسيطة تمكنك من التقاط صور مختلفة لشاشة الكمبيوتر الخاص بك، ويتميز البرنامج بأنه يدعم جميع صيغ الصور المختلفة، ويتيح لك حرية اختيار صيغة الصورة قبل حفظها على جهاز الكمبيوتر، تم تصميم برنامج سكرين شوت ماستر ScreenShot Master مع إضافة بعض الميزات والذي يشبه في عمله أداة القطع المتوفرة مع الويندوز، يمكنك برنامج سكرين شوت من التحكم في جودة الصورة وتحسينها واختيار الألوان المناسبة للصورة، برنامج سكرين شوت ScreenShot Master متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، حقيقة البرنامج يستحق التحميل والتجربة، احصل على نسختك المجانية الآن.

تحميل من هنا
http://www.donationcoder.com/Software/Mouser/screenshotcaptor/downloads/ScreenshotCaptorSetup.exe

او تحميل من هنا

http://www.egydown2day.net/2016/01/screenshot-computer-42016.html

تحميل برنامج افيرا 2016 لحماية الكمبيوتر مجانا

اصدار جديد من هذا البرنامج الممتاز لتشغيل الملفات الصوتية والموسيقى.يقوم هذا البرنامج بتشغيل الملفات التي تحمل الصيغ التالية:WAV, MOD MJuice, WMA, ASFS, VOC, MPEJ وملفات الأقٌراص المضغوطة(CD) كما تستطيع إختيار شكل الواجهة الخارجية للبرنامج من خلال عدة أشكال موجودة في البرنامج. من ميزات هذا البرنامج وجود محلل طيفي للموسيقي الصادرة, محدد أصوات رقمي, موزع MPEJ ...وغيرها هذا بالإضافة الى العديد من الخدمات المميزة. و الاضافات البرمجية المفتوحة المصدر .
برنامج وين امب برنامج مجانى مشغل وسائط يتمتع بشعبية كبيرة جدا حول العالم، ويعتبر من افضل برامج تشغيل الصوت Mp3 والاشهر، مخصص برنامج Winamp لتشغيل الوسائط ويعتبر الاساسى فى تشغيل ملفات الصوت، وعلى دوام تحسين لسنوات عديدة، وقد ساهمت العديد من الناس إلى المكتبة التي تتكون الآن من أكثر من 20،000 الاشكال والاحمال من المكونات الإضافية.برنامج Winamp يدعم مجموعة واسعة من صيغ الملفات، البرنامج صغير وبسيط، ويتعمل بسرعة على أجهزة الكمبيوتر وجميع اصدارات الويندوز، برنامج وين امب معروف عند الجميع [انة برنامج بسيط ومجانى يتيح لك تشغيل الملفات الصوتية بمزايا جديدة، حيث يمكنك جعل البرنامج يقوم بتشغيل الاغانى تلقائيا عند اضافة مجموعة من ملفات Mp3 فى البرنامج ويعمل على تشغيل الاخرى عند انتهاء الاغنية، يوجد عدة مؤثرات صوتية رائعة وكليزرات يمكنك اللعب فى الاصوات وادخال الموسيقى المختلفة اليها وتضخيم وترفيع الاصوات وادخال طبله الى الاغنية والتحكم فى الصوت بالكامل، ويتيمز بواجه بسيطه جدا تحتوى على عدة ادوات بسيطه وسهلة الاستخدام، مثل تغيير الاغنية، واختيار اغنية من داخل البرنامج، وايقاف وتشغيل الاغنية وزيادة الصوت وتخفيض الصوت ايضا، ويوجد عدة اشكال للبرنامج يمكنك اختيار من بينهم الشكل المناسب لك، ومن مميزات البرنامج ايضا انه يتيح لك تشغيل ملفات الفيديو بسهولة، ويدعم تشغيل ملفات الفيديو ذات جودة HD، ويعطيك تفاصيل للملف مثل اسم المغنى، اسم الاغنية، موقع التحميل وغيرة ومدة الاغنية، وممزات اكثير فى برنامج وينامب الرائع يمكنك تحميل البرنامج مجانا من موقع تحميل برامج مباشر ويمكن الدخول للموقع الرسمى للتعرف اكثر على البرنامج ومزايا وين امب winamp.com



معظم مستخدمى الكمبيوتر ان لم يكن جميعهم بكل انحاء العالم يعرفون برنامج Winamp الذى هو من افضل برامج تشغيل الصوتيات فى العالم الان البرنامج يقوم بتشغيل مجموعه كبيره من صيغ الوسائط المتعدده سواء الصوت او الفيديو كما يتوفر بالبرنامج مجموعة واسعه جداً من الخيارات الجيده التى تمكن المستخدمين من ادارة قوائم التشغيل الخاصه بهم وتنظيمها كما يحبون برنامج وينامب يستخدمه ما يقرب من 100 مليون مستخدم بكل مناطق العالم واجهة من برنامج وين امب تمثل واحدة من التصاميم التطبيقات الأكثر شعبية في السنوات ال 10 الأخيرة من تاريخ البرنامج. تكرارها مئات المرات في التطبيقات المتنافسة وبالطبع تلك الواجهة بديهية جدا للجميع ولهذا المبتدئين يحبون تحميل برنامج وينامب واستخدامه كبرنامج تشغيل مفضل بالنسبه لهم ومع ذلك المحترفين ايضاً يوفر لهم البرنامج قدرات متقدمه ومميزات رائعة

بعد أن ظهر مايعرف بالكاميرا والميكروفون أصبح لابد من وجود برمجية لتشغيل ماتسجله هذه الأجهزة من فيديو وصوت , قمن تطور إلى تطور حتى ظهر برنامج وينامب لتشغيل الوسائط المتعددة والذي يدعم صيغ كثيرة .

يعتبر برنامج وين امب هوا أشهر برامج تشغيل ملفات الام بي ثري خاصة وتشغيل الافلام والفيديوهات وكافة الامتدادات عامة , وهوا الان أصبح يدعم تشغيل كافة الصيغ الصوتية والموسيقية ومن الامتدادات التي يدعمها برنامج وين أمب هي : WAV , MOD , MJUICE , WMA , VOC , MPEJ , ASFS وكما انة يقوم بتشغبل جميع الملفات الموجودة وتعمل على السي دي والتي تعرف بأسم الملفات المضغوطة .

* نبذة عن خدمة الفيديو والصوت :
كثير ما يمر في حياتنا أحداث بحاجة إلى أن نكرر مشاهدتها مئات المرات كالمناسبات السعيدة والأفراح واللقطات المضحكة , فوجود خدمة التصوير والفيديو جعلت من السهل تسجيل ماحدث ومشاهدته مرة أخرى وكأنك تعيش الحدث مرة أخرى .

* نبذة عن البرنامج :-
برنامج وينامب يقوم بتشغيل ملفات الوسائط المتعددة ويدعم العديد من صيغ التشغيل , فمن المهم وجوده في كل جهاز حاسوب لأهميته الشديدة في تشغيل ملفات الفيديو والملفات الصوتية وهو ذات حجم صغير وسهل الاستخدام بالإضافة إلى تصميمه البسيط الغير معقد .

* مميزات البرنامج :-
1 - يقوم البرنامج بتشغيل الفيديو .
2 - يقوم البرنامج بتشغيل الملفات الصوتية .
3 - ذات حجم صغير مما يوفر عليه المساحة بعكس البرامج الأخرى .
4 - تصميم بسيط وأنيق .
5 - سهل الاستخدام .
6 - سهل التثبيت .
7 - مجاني 100% .

تحميل من هنا
http://meggamusic.co.uk/winamp/Winamp_Download.htm
او
تحميل من هنا
http://www.egydown2day.net/2016/01/2016-winamp-5-Download.html