Banner 468

Facebook
RSS

تحميل برنامج فلاش بلاير 19 2016 كامل مجانا

التحديث الجديد من برنامج فلاش بلاير 19 ضرورى وهام جدا

فلاش بلير Flash Player هو برنامج أساسي لكل مستخدم على الإنترنت ؛ حيث يقوم فلاش بلير بتشغيل المحتويات الفلاشية من خلال متصفح الإنترنت الذي تستخدمه سواء كان جوجل كروم، أو فايرفوكس Firefox، أو أوبرا Opera أو إنترنت إكسبلولر Internet Exploler، ويأتى فى المرتبة الاولى الافضل دائما هو برنامج فلاش بلاير 2015 والذى يكون اضافة لجميع المتصفحات.يتوفّر لبرنامج فلاش بلاير ثلاث نسخ مختلفة اول نسخة وهى لجميع المتصفحات منها فايرفوكس وجوجل كروم واوبرا وسفارى وغيرها، ويوجد نسخة من فلاش بلاير مخصصة لمتصفح Internet Exploler الذي تخلت عنه مايكروسوفت مؤخراً، وبالنسبه للأجهزة الذكية فيتوفر لها نسخه اسمها فلاش بلاير لايت.تنبيه هام : برجاء الإنتباه جيداً إلى الموضوع والشرح الكامل خاصةً إذا كان الموضوع يحتوي على شرح مصور أو شرح بالفيديو لطريقة عمل البرنامج ؛ حتى يتم عمل البرنامج على جهازك بشكل سليم دون حدوث أي مشاكل.اقونة فلاش بلير | تحميل فلاشبعد تحميل فلاش بلاير يمكنك تشغيل ملفات الفلاش عالية الجودة في متصفحات الإنترنت من ألعاب وملفات فيديو أو حتى صور متحركة ؛ لذلك ننصح بتثبيت برنامج Flash Player الجديد عند تثبيت نسخة جديدة وذلك بعد تثبيت المتصفحات اللازمة للويندوز الجديد.برنامج فلاش بلاير من اهم اضافات التصفح على الانترنت حيث أنك بدون فلاش بلاير 2016 لن تكون قادراً على تشغيل الفيديو على الانترنت او ملفات الفلاش او تشغيل الالعاب أون لاين بدون فلاش بلير الرائع، حيث يستخدمه اكثر من مليار و300 مليون مستخدم حول العالم هذا من غير حساب الاجهزة المحمولة واجهزة التابلت وغيرها من الاجهزة الحديثةالفلاش بلاير هو تطبيق مجاني لتشغيل صيغ الفلاش مثل swf وتشغيل ملفات الفيديو على اليوتيوب ومواقع الافلام الاون لاين الاخرى بصيغة flv، وينقسم لجزئين .. واحداً لانترنت اكسبلورر والجزء التانى لجميع المتصفحات الاخرى وتقوم الشركة كل عدة شهور بتحديث نسخة البرنامج، ويمكنك تحميل آخر اصدار من برنامج فلاش بلاير تجدون في هذا المقال نسختي فلاش بلاير للانترنت اكسبلورير ونسخة فلاش بلاير للمتصفحات من غير انترنت اكسبلورير، آخر اصدار من البرنامج الذي يعتبر الاضافة الأهم لمتصفحك لتشغيل مقاطع الفيديو، وأنماط الرسوم المتحركة المختلفة وخاصة المنتجة من قبل شركة أدوبي، حيث يدعم البرنامج ملحقات عديدة مثل AMF, XML, SWF و JSON ويدعم ملحقات الملتي ميديا مثل، JPEG, GIF, PNG و RTMP كما تتضمن دعم ملحقات الفيديو ودع كاميرات الويب.مع برنامج يتم تنصيبه لـ 1.3 مليار جهاز حول العالم يعتبر برنامج فلاش بلاير من أهم البرامج الخدمية التي لا يمكن الاستغناء عنها مطلقاً.



لتبقى بأمان وتحتفظ بأفضل أداء:

تأكد من تحديثك للبرنامج بشكل دائم، هذا الأمر موجود كخيار أثناء تنزيلك البرنامج.
الألعاب:تدعم الاصدارات الحديثة من فلاش بلاير ميزات مسرح 3D باظهارات فائقة الدقة والمرونة في الحركة، تستطيع الآن التمتع بالأداء الأمثل للاظهارات ثلاثية الأبعاد مع flash player.
التوافقية والأداء:كلما كانت مواصفات جهاز الحاسب الخاص بك أفضل وأقوى كان أداء البرنامج من حيث التحكم بالفيديو واعادته وتقديمه ودقته أعلى خاصةً إذا كان جهازك يتمتع بمعالج
CPU ذو ميزات قصوى.ملاحظة: تجد في الملف المحمل ملفي فلاش بلاير أحدها يدعم متصفحات مثل chrome, firefox, Opera

الجديد فى برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player
برنامج فلاش بلير برنامج تشغيل فيديو بدقة عالية، والمحتوى والتطبيقات مع وضع جودة عالية لشكل الشاشة
فيديو نطاق ترددي منخفض،عالية الجودة معتقنية ضغط متقدمة.وتشغل على متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس ومتصفح انترنت اكسبلور يظهر فلاش بلير عالية الدقة فى جميع المتصفحات .
فلاش بلير الجديد يمكنك من هذا البرنامج الجميل فى الاصدار الجديدة اظهار الون بشكل جميل واحدث من الاصدار القدي
التحدث الجديد اظهار الصور إضافية: GIF، JPEG بشكل اسرع واخف ويمكن تجربة الاصدار وتحميلها فلاش بلير


تحميل برنامج فلا بلاير لجوجل كروم وفايرفوكس

تحميل برنامج فلاش بلاير لانترنت اكسبلورر

برنامج الدخول للفيس بوك مجانا من شركة اتصالات للاندرويد

الان فيس بوك اصبح مجانا على خطوط اتصالات من خلال برنامج free basics by Facebook


"فيس بوك" تعلن عن شراكتها مع اليوم السابع واتصالات لنشر الإنترنت المجانى بمصر عبر تطبيق free basics by Facebook.. أعلن إينى أرشيبونج، مدير الشراكات الاستراتيجية لشركة فيس بوك العالمية، اليوم الخميس، بمؤتمر صحفى، عن إطلاق الشراكة مع اتصالات مصر واليوم السابع، وبعض المواقع الإقليمية لإتاحة الانترنت المجانى لـ1.5 مليار شخص حول العالم من بينها مصر، عبر تطبيق free basics by Facebook. ويتيح التطبيق تصفح مواقع متنوعة بين الثقافة والخدمات والترفيه، وتتمثل فى مواقع البحث الشهيرة "bing" والطقس والمواقع الاخبارية الشهيرة bbc واليوم السابع وyello pages والموقع النسائى إضافة لمواقع اقتصادى والترجمة. المهندس حازم متولى، القائم بأعمال شركة اتصالات مصر، إن 10 ملايين عميل لاتصالات مصر يدخلون على الإنترنت عبر أجهزتهم المحمولة، مضيفا أن الحملة تستهدف تمكين المستخدم المصرى من الإنترنت تماشيا مع الاتجاه العالمى بالإقبال على خدمات البيانات بصورة هائلة. ومن جانبه قال حكيم نانيس، أحد مسئولى فيس بوك، إن برنامج "free basics by Facebook" متاح على أجهزة أندرويد وجوجل بلاى وأيضا كروم، مضيفا أن البرنامج سيمكنك من فتح فيس بوك على المتصفح، والدخول على الأخبار وطلبات الإضافة، والدخول على المواقع للحصول على أى معلومات إضافة للدخول على معلومات الصحة والتعليم. فيما أكد أشرف زيتون، مدير سياسات الشركة لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن اختيار"اليوم السابع"، ضمن مبادرة الخاصة لفيسبوك واتصالات مصر لتوفير خدمات الإنترنت الأساسية المجانية على الهاتف المحمول يرجع لرغبة العملاء، مشيرا إلى أن البرنامج يتيح للمتصفح العديد من المواقع المتنوعة الأخرى. وأشار"زيتون"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أنه يمكن لشركات المحمول الأخرى الدخول ضمن المبادرة أيضا، ولكنهم لم يعرضو ذلك على الشركة.



قال حازم متولى المدير التنفيذى لشركة اتصالات مصر، إن الهدف من تقديم الإنترنت مجانا هو تمكين المستخدم المصرى من الوصول إلى الشبكة العنكبوتية تماشيا مع الاتجاه العالمى من الإقبال على خدمات البيانات بصورة هائلة. وأضاف متولى فى تصريحات له اليوم أن المبادرة التى أطلقها موقع "فيس بوك"، وتتبناها فى السوق المصرى شركة اتصالات، تأتى نظراً لما يتمتع به السوق من حجم هائل من مستخدمى الإنترنت. وأكد أن الهدف من هذه الحملة هو زيادة عدد مستخدمى الإنترنت فى مصر ونشر خدماته ورفع الوعى بالتطبيقات التى يمكن أن تسهل على مستخدميها الحياة العملية فى مجالات مختلفة مثل التعليم والصحة والمعاملات التجارية والرياضة. فيس بوك مجانا وفيما يخص المواقع التى يمكن لعملاء اتصالات مصر تصفحها عبر التطبيق، فإنها متنوعة بين الثقافة والخدمات والترفيه وتتمثل فى مواقع البحث الشهيرة "bing" و الطقس و المواقع الاخبارية الشهيرة bbc و اليوم السابع و yallo bages و الموقع النسائى إضافة لمواقع اقتصادى و الترجمة. وقال حكيم نانيس احد مسؤولى فيسبوك أن الشركة ترى أن الانترنت شيء ضرورى وأشياء جيدة، أن البرنامج متاح على أجهزة أندرويد وجوجل بلاى و و ايضا كروم، سيفتح فيسبوك على المتصفح ويمكن الدخول على الأخبار وطلبات الإضافة والدخول على المواقع للحصول على أى معلومات إضافة للدخول على معلومات الصحة و التعليم.

شرح فيديو لطريقة فتح الفيس بوك مجانا

https://www.youtube.com/watch?v=3voJMPhykwo

البرنامج يعمل مع شبكة اتصالات فقط حاليا فى مصر


تحميل البرنامج من هنا

تحميل برنامج اوبرا للاندرويد

تحميل برنامج الياهو ماسنجر كامل 2016

برنامج الدردشة الأشهر عالمياً تطبيق الياهو ماسنجر 2016 هو تطبيق خاص بالدردشة بين الناس والأصدقاء في أنحاء العالم في صورة دردشة رسائل نصية ومكالمات صوتية وفيديو هذا التطبيق لا يمكن لأي شخص من مستخدمي الإنترنت ان لا يعرف بالعكس كل مستخدمي الإنترنت يعرفون ماهو تطبيق الياهو ماسنجر عربي. شبكة تواصل إجتماعي من نوع خاص

برنامج الياهو ماسنجر هو برنامج تواصل كتابى وصوتى تم اطلاقه عام 1999 من قبل شركة ياهو المتخصصة فى التكنولوجيا برنامج ياهو ماسنجر 2016 يظل ايضا من اهم برامج التواصل الاجتماعى المستخدمة الان خاصة مع انتشار برامج التواصل الاجتماعى الاخرى مثل سكايب وغيرها من البرامج الشهير الكبيرة تنزيل برنامج yahoo messenger للكمبيوتر مجانا من اهم برامج الشات والماسنجر الى لابد أن تتوافر فى أى جهاز كمبيوتر حول العالم .برنامج الياهو ماسنجر 2016 من اهم البرامج المطلوبة خاصة فى استخدامة للمكلمات الصوتية والفيديو حيث يستخدم فى هذت المجال بجودة عالية وكبيره .اذا اردت تحميل برنامج ياهو ماسنجر yahoo messenger للكمبيوتر مجانا اخر اصدار لابد ان تكون تملك حساب على منصة البريد الالكترونى ياهو الذى يملك محرك البحث الشهير ياهو الذى يعتبر واحد من كبار محركات البحث حول العالم .




[LIST=1]
  • تستطيع من خلال تحميل برنامج الياهو ماسنجر للكمبيوتر التحدث مع أكثر من شخص فى وقت واحد فهذة ميزة لاتوجد فى معظم برامج الشات الاخرى .

  • تستتطيع من خلال تنزيل برنامج yahoo messenger ماى ايجى حفظ المكالمات الصوتية والكتابية والرجوع اليها فى اى وقت .

  • تستطيع ربط حسابك فى ياهو بحسابك فى الفيس بوك والتواصل مع اصدقائك غلى الفيس بوك من خلال الياهو ماسنجر .




  • برنامج ياهو الحديث يستحوذ علي أكبر وأفضل وأشهر مستخدمين الإنترنت بل يستحوذ علي قاعدة شعبية كبيرة تقدر بعدد مستخدمين الإنترنت لأنة هو الأول من نوعه ويعتبر هو من إبتكر وأبدع فكرة التواصل الإجتماعي بينك وبين الأخرين في أنحاء العالم بشكل جيد ومستمر وبدون أدني تكلفة ممكنة بل إنة يدعم جميع المكالمات والدردشة مجانا ولهذا السبب فقد إستحوذ وانتشر بشكل ملحوظ للغاية, تطبيق ياهو ماسينجر الجديد هو تابع لمحرك البحث الشهير ياهو وهو محور أساسي في شهرة محرك ياهو وزيادة شعبيتة في العالم بل كان يجذب ويكسب ويأتي بالملايين من الزوار الى محرك البحث لان محرك البحث ياهو كان يعتبر هو المصدر الوحيد للحصول وتحميل وتنصيب برنامج الياهو ماسنجر. برنامج الياهو 2016 لغات متعددة لدعم جميع المستخدمين تطبيق ياهو ماسنجر العربي يتملك مجموعة كبيرة من المتطورين يعملون ويبدعون دائمآ في تطزير وتحديث هذا التطبيق بصورة مستمرة وفي الأوان الأخيره فقد تم تحديث البرنامج وإضافة ميزة لة تعتبر من أهم المزايا وهي يمكنك عمل إتصال بين الايميل علي الفيس بوك والياهو ليمكنك من التواصل بالأصدقاء على الفيس بوك والياهو في آن واحد كما أيضآ يوفر اكبر عدد ممكن من لغات العالم مثل العربي والانجليزي والفرنسي والالماني وغيرها من اللغات الهامة.

    مميزات تطبيق ياهو ماسنجر الجديد Yahoo Messenger

    إمكانية المكالمات الصوتية مجانا : هذا التطبيق يمكنك من خلالة إجراء مكالمات صوتية دقيقة وجيدة مجانا بينك وبين أصدقائك او جميع مستخدمي التطبيق بشكل رائع.إمكانية مكالمات الفيديو المجانية : الكثير من مستخدمي الإنترنت والناس حول العالم كانوا يعانون من أكبر مشكلة في الإنترنت وهي كيف يتحدثون مع أصدقائهم وأقاربهم صوت وصورة حتي يتمكنوا من رأيتهم ولهذا السبب فقد عمل جميع المتطورين في تطورية وإمكانية إجراء مكالمات فيديو بشكل أكشر من رائع وبجودة عالية HD.إمكانية الدردشة وعمل مجموعات بينك وبين أصدقائك : إذا كنت تريد الدردشة مع أصدقائك بشكل سريع فيمكنك إرسال رسائل نصية وإرسال الصور والفيديوهات وأيضآ يتيح لك عمل مجموعات بينك وبين من تريد أن تتحدث معهم في آن واجد. مزج الفيس بوك والياهو معآ : هذة الميزة جديدة ولكن قد ضافت الكثيرة والكثير لهذا التطبيق وضاعفت من شعبيتة بين مستخدمي الإنترنت حتي حاز علي المرتبة الأولي في العالم.

    تسجيل المكالمات الصوتية وحفظها :

    إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من عدم وصلهم إلي المكالمات التي تم إجرائها قبل ذلك فيمكنك الأن مع برنامج ياهو Yahoo Messenger 2016 الحديث والشهير بتسجيل المكالمات وحفظها علي جهازك والرجوع إليها في أي وقت انت تريده.يدعم جميع أجهزة الموبايل والكمبيوتر ومعظم الأنظمه : يوجد الكثير من برامج الدردشة الإجتماعية لا تعمل علي بعض الكمبيوتر والموبايل ولهذا فقد يتميز "تطبيق ياهو ماسنجر" بأنه يدعم جميع أنظمة الموبايل بشكل أنيق وجذاب ومن أمثل للموبايل ( سامسونج, الجلاكسي, ايفون, اتش تي سي, النوكيا, سوني, ال جي, هواوي وغيرها) ومن امثلة الأنظمة لبرنامج الياهو ماسينجر 2016 للموبايل وللكمبيوتر ( الاندرويد, ويندوز 8, ويندوز 7, XP,Vista, كيت كات, مايكروسوفت وغيرها).تحديث الاصدار الجديد في حال توافره : يعمل هذا التطبيق علي التحديث المستمر للنسخة الحالية إذا وجد اصدار جديد وحتي يوفر عليك الوقت والجهد في التنزيل وتحميل البرنامج.

    تحميل من هنا